تغيير الصوت في لعبة ببجي - مجاني clownfish voice changer

اعتقد انك شاهدت في الفترة الأخيرة على يوتيوب مقالب في لعبة ببجي موبايل حيث يقوم الاعب بتغير صوته وعمل مقلب في بقية الفريق ، إذا كان مقلب امرأة أو مقلب الطفل الصغير او اي مقلب يقوم علي تغير الصوت.

هل سألت نفسك من قبل كيف يقوم بتغير الصوت الخاص به اثناء لعبة مباشرة والصوت يبدو كأنه حقيقي ، اليوم في هذه المقالة على موقع زينو تك سوف نتعرف علي طريقة تغير الصوت الخاص بك الي اي صوت تريده ويمكنك عمل مقلب في اصدقائك وخداعهم على لعبة ببجي او اي لعبة باتل رويال او يمكنك استخدامة في اي شئ اخر. 

أولا سنحتاج الى برنامج clownfish voice changer قم بتحميله من الرابط التالي : بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته بطريقة عادية كأي برنامج عادي.

بعدها ستظهر لك ايقونة البرنامج في شريط المهام تقوم بالضغط عليها ضغطة يمكن وتقوم باختيار set voice changer.

وبعدها سيظهر معك اكثر من صوت صوت طفل ، صوت روبوت ، صوت امرأة تقوم باختيار الصوت الذي تريده وتقوم بضبط حدة الصوت وفقط هكذا صوتك يتم تغيرة حاليا إلى الصوت الذي اخترته.


clownfish voice changer

zino
حجم الملف 2.9MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه المدونة.

زينو ثك
زينو ثك
مسؤول
زينو مدون و مطور يسعى لتقديم محتوى ( دروس، قوالب، إضافات،دروس تعليمية...) بلوجر يحتاجه كل مدون أو مطور التي من ٱسسها أن تساهم و تدعم المدون و المطور في ترقية محتوى بلوجر (العربي) .