قالب بلوجر إختصار الروابط SafeLink

قالب بلوجر لإختصار الروابط نحن نعلم أنه في الفترة الحالية تعطلت العديد من مواقع اختصار الروابط وهي المصدر الثاني لتحقيق الدخل من الإنترنت .





معاينة 5$ 5 قوالب Blogger لإختصار الروابط نحن نعلم أنه في الفترة الحالية تعطلت العديد من مواقع اختصار الروابط وهي المصدر الثاني لتحقيق الدخل من الإنترنت بعد تحميل الملفات ، لذلك أقدم لك اختصارًا لقالب  Safelink V2 . مميزات قالب إختصار الروابط المتصفحات التي يدعمها المنتج Chrome Fire Fox Opera IE Safari Apple & Mac Microsoft Edge UC Browser Brave Samsung Internet فحص و تحليل المنتج صديق الأجهزة إختبر التجاوب بمعايير Bing إختبر التجاوب بمعايير Google إختبر تحليل بمعايير LightHouse إختبر تقرير السيو بمعايير GTmetrix إختبر تحليل HTML إختبر تحليل CSS إختبر المجال و مشاركة المنتج المنتج يمكن أن يشتغل على 3 مدونات وهو الحد الأقصى المسموح به...مع العلم يمكنك أن تزيد مساحة استخدام من خلال دفع رصيد اضافي . يمكن مشاركة نسخة المنتج لأي شخص صديق أو قريب لك ما دمت أن…



أكمل القراءة





زينو ثك
زينو ثك
مسؤول
زينو مدون و مطور يسعى لتقديم محتوى ( دروس، قوالب، إضافات،دروس تعليمية...) بلوجر يحتاجه كل مدون أو مطور التي من ٱسسها أن تساهم و تدعم المدون و المطور في ترقية محتوى بلوجر (العربي) .