فتح الروابط الخارجية في نافذة جديدة

إضافة فتح جميع الروابط الخارجية في نوافذ جديدة. ربما تكون قد زرت. محرك. تم النقر على رابط في الموضوع ، والذي يعيد توجيهك إلى الموقع.
فتح الروابط الخارجية في نافذة جديدة

إضافة فتح جميع الروابط الخارجية في نوافذ جديدة. ربما تكون قد زرت. محرك. تم النقر على رابط في الموضوع ، والذي يعيد توجيهك إلى الموقع. غادر المدونة ، مما يعني أن الزائر غادر ، لذلك هذا الإضافة هي الأهم وأعتقد أنها من أهم الإضافات.

 هذا الملحق فريد من نوعه ، على عكس الوظائف الإضافية الأخرى التي تفتح جميع الروابط في نافذة جديدة ، حتى رابط المدونة نفسه. عندما ينقر الزائر للانتقال إلى موضوع آخر في المدونة نفسها ، يفتح الرابط في نافذة جديدة ، وهذا أمر مزعج للغاية. نتيجة لذلك ، يترك الأشخاص المدونات ولا يبقون فيها لأن المدونات بها العديد من النوافذ في المستعرضات الخاصة بهم. لكن هذا الملحق المقدم في هذا الموضوع يعمل بذكاء. عندما ينقر الزائر ويتنقل عبر مدونتك ، يحدث التحويل في نفس النافذة ، والنقر فوق ارتباط في موقع آخر يفتح نافذة جديدة. 

تركيب إضافة فتح الروابط الخارجية

  • قم بتسجيل حسابك ثم إذهب إلى منصة البلوجر dashboard .
  • إنتقل للمدونة >> ثم إلى المظهر >> ثم إضغط على  تعديل HTML   .
  • إضغط في وسط محرر الأكواد  ثم   F + Ctrl لإظهار خانة البحث .
  • ثم ابحث عن الوسم /body و ضع الكود التالي فوقه مباشرة .
لا تنسى أخذ نسخة إحتياطية من القالب قبل أن تخطو أي خطوة .



<script>/*<![CDATA[*/
/*================
function [ Open links in new tab ]
==================*/
document.addEventListener('DOMContentLoaded', function() {
  var links = document.querySelectorAll('a:not([href*="'+window.location.origin+'"]):not([href*="tel:"]):not([href=""])');
  for (var i = 0; i < links.length; i++) {
    var link = links[i];
    var mylink = new RegExp('/' + window.location.host + '/');
    if (!mylink.test(link.href)) {
      link.setAttribute('rel', 'nofollow');
      link.setAttribute('target', '_blank');
    }
  }
});
/*]]>*/</script>

و نأتي بخاتمة نشكركم على قراءة المقال و أتمنى أن ينال اعجابكم و أتمنى أن تدعموني بمتابعة المدونة من هنا و في حال حصول حصلت مشكلة نرجو منك ترك تعليق يليه بمشكلتك أو اتصل بنا .


زينو ثك
زينو ثك
مسؤول
زينو مدون و مطور يسعى لتقديم محتوى ( دروس، قوالب، إضافات،دروس تعليمية...) بلوجر يحتاجه كل مدون أو مطور التي من ٱسسها أن تساهم و تدعم المدون و المطور في ترقية محتوى بلوجر (العربي) .