سكربت حماية و تفعيل قوالب بلوجر مع لوحة تحكم - سكربت Tigger

سكربت تفعيل قوالب بلوجرهو نظام يسمح للمطور ب تفعيل و حماية و التحكم ب مشاريع ( منتجات ) برمجية من قوالب بلوجر بلوحة خاصة بها مميزات و صلاحيات .





10$ 15 سلام عليكم متابعي مدونة زينو ثك في هذا المقال سأشرح لكم مميزات وخصائص سكربت Tigger لحماية وترخيص مشاريعك  برمجية كـ (قوالب-اضافات-أدوات-الخ..)  فأنت كمطور عربي في مجال بلوجر , فقمت ببرمجة قالب بلوجر ثم لديك شعور أو خوفا من نشر منتجك البرمجي ثم يتم حذفك توقيعك أي حقوقك ويدعي شخص أخر أنها ملكه , فقد مرت عني هذه التجربة سابقا لذلك وجدت حلا وقمت بتطوير سكريبت  -Tigger- والذي سيحمي مشارعيك أو منتجاتك البرمجية باذن الله . شرح سكربت : كما ذكرت سابقا أنه عبارة عن سكريبت مدمج مع قالب بلوجر ليعطي لوحة تحكم كاملة متكاملة , تلك لوحة تحكم تعتبر قاعدة بيانات لمنتجاتك بالاضافة هنالك لوحة تحكم كاملة في منتجاتك و التحكم بعدي  مميزات السكريبت : لوحة تحكم كاملة في منتجاتك بدون أي تعديل يدوي في المنتج. تفعيل منتجاتك عن بمعرف المدونة -id-   . قاعدة بيانية قوية لا يمكن كسرها  و لا يوجد تشنج بالاتصال بين لوحتك ومنتجاتك . قالب بلوجر معدل خصيصا ليعتبر قاعدة بيانات و اخفاء معلومات…



أكمل القراءة





زينو ثك
زينو ثك
مسؤول
زينو مدون و مطور يسعى لتقديم محتوى ( دروس، قوالب، إضافات،دروس تعليمية...) بلوجر يحتاجه كل مدون أو مطور التي من ٱسسها أن تساهم و تدعم المدون و المطور في ترقية محتوى بلوجر (العربي) .